تصليح ادوات صحية الكويت | 96684714

تصليح ادوات صحية الكويت

تصليح ادوات صحية الكويت أولى الخدمات التي توفرها شركتنا على المستوى المحلى لدولة الكويت، بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة في العمل وبأرخص أسعار من الممكن أن تجدوها بالكويت، وذلك لنلبي حاجة العميل على أتم وجه من الدقة والإتقان في العمل، كما أننا نوفر للعملاء مجموعة من المراكز والمتاجر في كل مكان وكل ضاحية لنسهل عملية التواصل المباشر معنا في أي وقت، اتصل الآن على الرقم الموحد والمجاني لخدمة العملاء لتحديد موعد للزيارة المنزلية.

تصليح ادوات صحية الكويت
تصليح ادوات صحية الكويت

 

تصليح ادوات صحية الكويت

يعتبر مركزنا من المراكز الرائدة في مجال تصليح ادوات صحية الكويت وتقديم كافة خدمات السباكة، بجميع أقسامها وأنواعها، وذلك تحت إشراف فنيون متخصصون في أمور السباكة بشكل عام، مما جعل الشركة في مكانة عالية وسط مثيلاتها من شركات ومتاجر الأدوات الصحية والسباكة بشكل عام.

قد يعتقد الكثير منا أن تصليح الأدوات الصحية أمر سهل ولا يحتاج إلى متخصصين فيه، بل هي مهارة فنية يتم تنفيذها طبقًا لخطة محددة وخطوات مدروسة، كما أن هناك بعض المعايير الواجب أخذها بعين الاعتبار مثل:

مدى خلو المكان من التسربات المائية المنتشرة تحت الأرضيات وخلف الجدران، ففي حال وجود تسريب مائي في الحمام فقد يكون ذلك هو السبب الرئيسي في تلف المراحيض والأحواض.

مدى تناسب حجم المراحيض وكذلك الأحواض مع أنابيب الصرف الصحي والبالوعات، مع مراعاة استخدام أجود أنواع المواسير والأنابيب في تأسيس شبكة الصرف المنزلي.

التأكد من عدم وجود مشاكل أو أعطال فنية في توصيل المياه إلى المراحيض والخلاطات، فقد يكون عدم وصول المياه سبب واضح في تلف الأدوات الصحية.

فني تصليح ادوات صحية الكويت

يعتبر فني تصليح وتركيب الأدوات الصحية لدينا من أهم أفراد فريق العمل، لديه خبرة واسعة في أمور وأعمال السباكة بمختلف أنواعها، كما يتميز بالاحترافية والكفاءة العالية في تنفيذ العمل في وقت قياسي جدًا وبدون أي مشاكل فنية، لذلك تعده الشركة جزء لا يتجزأ من كيان شركتنا، بل أنه عنصر أساسي في تقدمنا ونجاحنا، يمكنه تقديم الكثير من الخدمات المتعلقة بسباكة المنازل كاملة مثل:

مساعدة العميل في اقتناء الأدوات الصحية المناسبة جودة ونوعًا وحجمًا وسعرًا.

توفير كافة المعدات والأدوات الحديثة المستخدمة في تركيب الأدوات الصحية أو تصليحها وصيانتها.

تركيب الشاور بوكس حسب مساحة وديكور الحمام، بالإضافة إلى تركيب سخانات المياه، فلاتر المياه، المضخات والمواتير.

سرعة التنقل بين المنازل في مختلف الأحياء والمحافظات داخل دولة الكويت.

إنجاز العمل المطلوب قبل الوقت المحدد، ما يعني الالتزام والدقة في مواعيد تسليم العمل.

حل مشاكل انسداد المجاري ومواسير الصرف، سواء أكانت فضلات الطعام أو وجود الحشرات والآفات الصغيرة، أو مخلفات الاستحمام.

إصلاح وصيانة وفك وتركيب خزانات المياه العلوية، مع إمكانية عمل عازل مائي يتناسب مع النوع والحجم.

أدوات صحية الكويت

تعتمد الشركة على العديد من الطرق والأساليب في تصليح ادوات صحية الكويت حسب نوع وحجم كلًا منهم، لذلك لابد أن نتعرف على كل جزء من الأدوات الصحية وكيفية التعامل معه في حال تلفه أو توقفه عن العمل، لذلك تختلف الطرق المتبعة في التصليح كما يلي:

غلق المحبس الرئيسي ثم فك الصنبور بالتدريج حتى نصل إلى الجزء التالف، غالبًا ما يكون “قلب الحنفية”، لذلك نقوم باستبداله بقطعة أخرى جديدة أصلية.

من الممكن أن يكون التلف ناتج عن قطع في الجلدة المطاطية في الصنبور، لذلك نقوم باستبدالها أيضًا بأخرى لأنها المسئولة عن إحكام الغلق.

إذا كان العطل من رأس الدش فنقوم بفكه ثم لف التفلن أو الكتان حول رأس الدش ثم إعادة تركيبه، فغالبًا يكون التلف ناتج عن تسريب المياه وخروجها من الرأس.

من الممكن أن يكون هناك كسر أو شرخ في أحد مواسير الصرف الصحي، مما يعرض الحمام لتسريب مائي ملحوظ، يتم حل المشكلة باستبدال الماسورة فورًا بأخرى من البي في سي.

يؤثر انسداد الصرف والأحواض على كفاءة الأدوات الصحية، لذلك من الأفضل الحفاظ على نظافة الصرف والمراحيض طوال الوقت.

تركيب أدوات صحية الكويت

إذا كنت تبحث عن عمالة متخصصة ومدربة بشكل احترافي على تصليح ادوات صحية الكويت نوصيك بالاتصال فورًا على أحد أرقامنا الموضحة بالموقع الإلكتروني، لسرعة إرسال مندوب فني يقوم بفحص الحمامات والمطابخ، والكشف عن الأعطال والخلل الحاصل فعليًا في الأدوات الصحية سواء مراحيض، أحواض، خلاطات، فلاتر، بانيو، كابينة استحمام، شاور بوكس، وغيرهم الكثير، وذلك باستخدام أحدث التقنيات وبدون أي تكسير في الحوائط والأرضيات.

يمكنكم التواصل معنا من خلال رقم الواتساب مع مراعاة إرفاق عنوان المنزل بشكل مفصل ونوع العطل المطلوب تصليحه.

نحن على أتم الاستعداد لاستقبال اتصالاتكم على رقم خدمة العملاء الموحد لجميع المحافظات والأحياء.

يمكنكم متابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على أحدث أعمالنا وخدماتنا في ما يتعليق بالتصليح والصيانة.

صيانة أدوات صحية الكويت

يضمن لكم المركز خدمة تصليح ادوات صحية الكويت بأقل الأسعار الموجودة في السوق الكويتي وبأعلى جودة ممكنة، فقط من خلال أمهر الفنيين المتخصصين الذين يوفرهم المركز طوال الوقت على مدار 24 ساعة صباحًا ومساءً، متمكنين من تصليح وصيانة جميع أنواع وأشكال الأدوات الصحية في أقل وقت ممكن وبأعلى جودة وكفاءة، بالإضافة إلى تطبيق معايير السلامة والصحة للحفاظ على فريق العمل وأفراد المنزل كبار وصغار، أعمالنا تتضمن كل ما تحتاج إليه الأدوات الصحية من حيث:

صيانة أعطال ومشاكل الأحواض والمراحيض التي تتسبب في حدوثها أنابيب ومواسير الصرف الصحي.

استخدام مواسير PVC في تأسيس شبكات المياه الرئيسية لتوصيل المياه إلى داخل المنزل، وذلك لأنها مصنعة خصيصًا لمقاومة الصدأ والتآكل مع مرور الوقت.

عمل العوازل المائية المناسبة للمراحيض والمواسير وكذلك عزل الأسطح وأرضيات الحمام والمطبخ.

ترميم أرضيات الحمامات باستخدام إما الترويبة الفرنسية، أو الحجر الإيطالي الأصفر، أو الملح الأسباني.

الكشف عن مواضع تسربات المياه وإصلاحها قبل تركيب الأدوات الصحية، لمنع تسريب المياه تحت المراحيض والأحواض.

أحصل الأن علي خدمات تصليح شفاط مطبخ الكويت

سباك أدوات صحية الكويت

توفر مركز تصليح ادوات صحية الكويت نخبة من أمهر السباكين، المتدربين على أعمال الفك والتركيب وكذلك التصليح والصيانة لجميع أنواع وأشكال الأدوات الصحية، دون استثناء، وذلك لتلبية حاجة العميل الكويتي أينما كان موقعه داخل دولة الكويت، إليكم أهم وأشهر الخدمات والأعمال التي يقوم بها سباك مركزنا:

فك وتركيب أطقم الحمامات كاملة (بانيو، أحواض، كابنة استحمام، مراحيض)، بما في ذلك وحدة التخزين بمختلف الأحجام.

تركيب وتصليح فلاتر المياه، مضخات، مواتير، سخانات كهربائية وغاز أيضًا، باستخدام أحدث الأدوات والمعدات.

توفير أجود أنواع وأشكال قطع الغيار الأصلية، من مواسير وأنابيب وأكواع وخلاطات وغيرهم الكثير.

تمديد شبكات المياه الرئيسية لتوصيل المياه إلى المنازل بشكل سليم ودون أي مشاكل أو قيود.

تمديد وصلات صرف الغسالات الأوتوماتيكية.

تنظيف وتسليك المجاري والبيارات باستخدام الكمبروسر، أما البالوعات المنزلية فيمكن استخدام أكثر من طريقة في تسليكها مثل سوستة التسليك، آلة الضغط، الزنبرك، وغيرهم الكثير.

تركيب وتصليح شبكات الري الحديثة الموجودة في الحقول والمزارع والحدائق بشكل عام.

0/5 (0 Reviews)

Similar Posts

اترك تعليقاً