فني صحي أبو الحصاينية 24 ساعه| 96684714

فني صحي أبو الحصاينية

فني صحي أبو الحصاينية الآن بأقوى العروض وأكبر الخصومات الشهرية والسنوية، على كل ما يتعلق بمجال السباكة والصرف الصحي، من إصلاح وصيانة دورية، بالإضافة إلى تركيب وتوريد أجود وأحدث أنواع المضخات والمواتير وسخانات المياه والفلاتر، .مع توفير جميع أنواع قطع الغيار الأصلية بأسعار في متناول أيدي الجميع، فقط داخل شركتنا الأولى والرائد في أعمال وخدمات الصرف الصحي والسباكة.

أفضل فني صحي أبو الحصاينية

يتميز فني صحي أبو الحصاينية بالعديد من المقومات التي تجعله محور اهتمام شركتنا ورأس مالنا في إنجاز الكثير من الخدمات المتنوعة، ولأننا نهتم أيضًا باستقدام عمالة محترفة ومُدربة من مختلف أنحاء العالم، لنضمن جودة وكفاءة أداءنا، صُنفت شركتنا واحدة من أهم وأشهر شركات الصرف الصحي على المستوى المحلي، لسنا مقتصرين على تقديم خدمة بعينها أو العمل في توقيت محدد، ولكننا نقدم خدمات شاملة متكاملة العناصر، تحت مختلف الظروف وعلى مدار 24 ساعة في اليوم.

  • نوفر للعميل جميع الأدوات والمعدات والآلات المستخدمة في إصلاح وصيانة الصرف وسباكة المنازل.
  • توفير كافة المواد والخلطات المستخدمة في تسليك المجاري وشفط البيارات، أيًا كان حجمها ومكانها.
  • نعتمد على أحدث التقنيات والآلات في شفط البيارات في وقت قياسي، بأقل مجهود بدني، وبأقل التكاليف.
  • نوفر أيضًا لعملائنا الكرام قسم خاص لمكافحة الحشرات والقوارض، ورش المبيدات الحشرية، كونها جزأ لا يتجزأ من نظافة وتعقيم الصرف الصحي.

أسعار فني صحي الحصاينية

يقدم فني صحي أبو الحصاينية أعماله وخدماته المتنوعة بأسعار متفاوتة، غير ثابتة، تحكمها الكثير من العوامل المختلفة، والتي قد تؤثر تأثيرًا مباشر في الوقت المستغرق في تنفيذ العمل إضافة إلى كم المواد والمعدات اللازمة لإنجاز المهمة بنجاح، لذلك نجد أن الشركة حريصة كل الحرص على إرضاء العميل أثناء التعاقد بشتى الطرق الممكنة، فتبدأ عملها بفحص المكان جيدًا واكتشاف ما به من أعطال لتحديد التكلفة بشكل دقيق.

من أهم العوامل التي تؤثر في تحديد مصاريف وتكاليف الخدمة الواحدة، ما يلي:

  • نوع العطل الفني الحاصل في المنزل أو المكان الذي يحدده العميل أثناء طلب الخدمة.
  • نوعية المعدات والآلات المستخدمة في تصليح العطل، منها الأجهزة الحساسة للكشف عن التسربات المائية، آلات الضغط والكمبروسر والزنبرك في شفط البيارات وتسليك المجاري، الكلور لتنظيف البالوعات وتعقيمها.
  • المدة الزمنية المستغرقة في تنفيذ العمل، قد تحتاج بعض المهام إلى يومين أو أكثر لتنفيذها بشكل نهائي، في حال أن هناك بعض المهام التي لا تحتاج سوى لدقائق معدودة مثل تسليك الأحواض والبالوعات.
  • حجم المهمة المطلوب تنفيذها، من حيث الكشف عن الأعطال، الكشف عن تسربات مياه، إصلاح آثار التسربات السلبية، تركيب أدوات صحية، استبدال قطع غيار، تركيب سخانات وفلاتر.

وأخيرًا، تعتبر شركتنا من أرخص المؤسسات المتخصصة والمعتمدة في أعمال الصرف الصحي وخدمات السباكة المنزلية، بأعلى جودة ممكنة ودقة وكفاءة في العمل، تحت إشراف فنيين متخصصين في المجال مدربين باحترافية عالية المستوى على إنجاز المهمة المطلوبة في أقل وقت وبإتقان شديد، لكسب ثقة العميل ورضاه التام عن العمل

سباك صحي ابو الحصانية

تتأثر سباكة المنزل (أحواض وبالوعات ومواسير) بالكثير من العوامل الخارجية والشخصية تأثرًا سلبيًا، مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام، بالإضافة إلى أن لأفراد الأسرة تأثير مباشر في نظافة وسلامة الصرف الصحي والمجاري، لذلك يعتبر فحص سباكة المنزل والتعرف على السبب الرئيسي للعطل والمشكلة الفنية أو انسداد المجاري الجزء الأكبر في إصلاح العطل، نذكر من أهم مسببات التلف وحدوث الأعطال الفنية ما يلي:

  • تعرض الأدوات الصحية كاملة بما فيها الأنابيب ومواسير المياه الخارجية للرطوبة، والتي تعتبر الطقس السائد في أغلب الدول العربية.
  • كثرة استخدام المواد الكيميائية في تنظيف الأحواض والمواسير، والمنظفات التجارية المتداولة في الأسواق، فأغلبها غير مثبت ومصرح به من وزارة الصحة.
  • استخدام أنابيب ومواسير مصنعة من الحديد وبعض أنواع المعادن مثل الفولاذ، فهي الأكثر تأثرًا بالعوامل الجوية، بخلاف قدرتها الفائقة على التفاعل مع المياه وتلويثها.
  • حدوث الكثير من التسريبات المائية المخفية تحت الأرض وخلف الجدران، مما يؤثر على كفاءة الصرف وعمله.

نصائح للحماية من مشاكل وأعطال الصرف الصحي

ينصح فني صحي أبو الحصاينية عملائنا بإتباع بعض التعليمات والتوجيهات لتجنب حدوث أعطال السباكة وتكرار المشاكل الفنية أكثر من اللازم، مع ضرورة حسن التصرف وإنقاذ الموقف في حال اكتشاف أية مشاكل أو أعطال مفاجئة، نذكر من أهم هذه النصائح الأكثر تطبيقًا في البيوت ما يلي:

  • استخدام مواسير وأنابيب الصرف الصحي المصنعة من البولي إيثيلين المقاوم للصدأ والتآكل، للحفاظ على جودة الماء أطول وقت ممكن.
  • استخدام الكلور كمنظف ومعقم مصرح به من قِبل وزارة الصحة في تعقيم البالوعات والأحواض والمراحيض بشكل دوري.
  • تجنب سقوط مخلفات الاستحمام من مناديل ورقية أو شعر الرأس في البانيو والأحواض، لأنها سبب رئيسي في انسداد المجاري والصرف كامل.
  • ضرورة غلق الصنابير بإحكام ودقة والتأكد من عدم تنقيط الخلاطات لتجنب إتلافها أو خلط الماء البارد مع الساخن مع مياه الصرف الصحي.

خدمات فني صحي أبو الحصاينية

لن يقتصر دور فني صحي أبو الحصاينية على خدمة واحدة سواء أكانت تركيب أدوات صحية، أو تصليح أعطال وصيانة، ولكنه يقوم بدور هام جدًا في إعادة تشغيل سباكة المنازل، والحفاظ على سلامة وصحة الصرف الصحي والمجاري، من أهم أعمال فني صحي شركتنا ما يلي:

  • تسليك جميع أنواع البالوعات الأرضية في وقت قصير جدًا، سواء كان الانسداد كلي أو جزئي، باستخدام أجود المواد والمرخصة دوليًا، مثل الأسيد وحمض الكبريتيك وكربونات الصوديوم.
  • تركيب الأدوات الصحية بجميع أنواعها وأشكالها، من أحواض حمامات وبانيوهات ومراحيض، أحواض مطابخ، فلاتر، سخانات مياه كهرباء وغاز، مواتير مياه ومضخات.
  • تأسيس شبكات الري الحديثة في المزارع والحقول والحدائق المنزلية.
  • تأسيس حمامات السباحة الخاصة والعامة.
  • عمل جميع أنواع العوازل المائية في الحمامات، الأرضيات، الجدران، أسطح المباني، خزانات المياه العلوية والأرضية.
  • تركيب مواسير المياه وتوصيل الماء إلى المنازل والشقق في أعلى الأدوار.

رقم فني صحي أبو الحصاينية

يمكنك التواصل مع فني صحي أبو الحصاينية من خلال الاتصال على إحدى أرقام الهاتف الموضحة بالموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، والتعرف على كافة الخدمات الصحية المتاحة لدينا، من إصلاح وصيانة وتركيب وتوريد، توفير قطع غيار لجميع أنواع الأدوات الصحية، استبدال، بيع مواد منظفة ومعقمة، رش مبيدات حشرية، ومن ثم طلب الخدمة الأنسب لنوع العطل لديك.

أما في حال عدم القدرة على تحديد نوع العطل أو المشكلة الحاصلة بالفعل، فيمكنكم التواصل مع فريق الدعم الفني من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء لطلب المساعدة الفورية، وذلك عن طريق إرسال فريق عمل سريع الإنقاذ لفحص المنزل والكشف عن نوع العطل والعمل على إصلاحه في الحال وبأقل سعر ممكن في متناول أيدي جميع الطبقات.

يأتيك فريق العمل بكافة معداته وآلاته الخاصة بفحص الأرضيات والجدران، للكشف عن تسربات المياه الخلفية، فلا داعي لأي مصاريف إضافية وشراء مواد أو أدوات إصلاح وصيانة.

0/5 (0 Reviews)

Similar Posts

اترك تعليقاً