فني صحي الخيران | 96684714

فني صحي الخيران

فني صحي الخيران فني محترف في صيانة وتركيب جميع الأدوات الصحية بالخيران وغيرها من المدن الكويتية، فإذا تعرض منزلك لأي من المشاكل الخاصة بالأدوات الصحية، يمكنك الاتصال بنا فورا وطلب أفضل خدمة صيانة، نوفر كافة الخدمات الخاصة بالأدوات الصحية من صيانة واستبدال وفك وتركيب، كما نوفر أجود أنواع الأدوات الصحية والتي تدوم معك لأطول فترة زمنية، دون الحاجة لصيانة أو تغيير وتحمل أعباء مالية ونفسية. اتصل بنا الآن نصلك في الحال لعمل اللازم وبأرخص الأسعار.

فني صحي الخيران
فني صحي الخيران

فني صحي الخيران

عميلنا الكريم في حالة تعرض المنزل لمشكلة في السباكة سوف تشعر بالضيق، هذا أمر مؤكد وندركه تماما ولهذا نوفر لك أفضل خدمات الكشف والصيانة، والتي لن تستغرق وقت طويل ففي دقائق سوف يعرض عليك السباك مجموعة من الحلول للاختيار من بينها، وهذا بعض المشاكل التي يمكن أن تواجهك في أعمال السباكة المنزلية:

· انسداد الصرف الصحي.

· تسربات المطبخ (حوض- بالوعات).

· تسرب المرحاض أو الدوش أو الصنابير.

· تلف في صمامات التحكم.

· تسرب المياه في الحوائط والأرضيات.

· تلف وصلات صرف المكيفات.

· توقف السخان عن العمل.

· تلف مضخات المياه.

سباك صحي الخيران

سباك صحي الخيران من أقوى السباكين المتخصصين في المجال، فالسباكين لدينا يمتلكون خبرة طويلة في أعمال السباكة، ومدربين بشكل ممتاز على التعامل مع كافة أنوع الأدوات الصحية القديم منها والحديث، كما نوفر لهم كل الإمكانيات اللازمة لتقديم خدمة ممتازة وإرضاء العميل، ومن أهم هذه الإمكانيات:

· نوفر أحدث المعدات التكنولوجية الخاصة بالكشف عن مشاكل السباكة، والتي منها كاميرات التصوير التي يمتد عملها إلى الأعماق لنقل صورة مباشرة للمشكلة.

· نمتلك كمبروسور لشفط مياه المجاري بالإضافة إلى ماكينات الضغط، وأدوات صيانة حديثة لاستخدامها في عمليات الفك والتركيب وإنجاز المطلوب بشكل سريع.

· نوفر قطع غيار أصليه وبأسعار مناسبة جدا، لاستخدامها في حالة الرغبة في تغيير القطع التالفة، يمكنك طلب شراء القطعة أو طلب الشراء والتركيب.

· لدينا سيارات نقل مجهزة على أعلى مستوى، لنقل كافة المعدات والأدوات اللازمة للمكان المتفق عليه مع العميل، للحد من الوقت المهدر في الانتقال بالأدوات والماكينات بالطرق التقليدية.

معلم صحي الخيران

هل تعرضت المجاري لديك للانسداد من قبل؟، هل كانت المشكلة طارئه أم كان هناك علامات مسبقة؟، مشكلة انسداد المجاري وما يترتب عليها من تأثير سلبي على المنزل، بل وعلى المقيمين بالمنزل من أطفال وكبار سن ومرضى، أمر خطير جدا يجب معالجته فور ظهوره، ولهذا ننصح بضرورة التواصل مع معلم صحي الخيران بمجرد الشك في وجود انسداد، للحصول على خدمة تسليك فورية وأمنة مباشرة، وهذه بعض من الخدمات الفورية التي نقدمها:

· إصلاح المصارف وما بها من انسداد، والتخلص من بقايا الطعام والدهون والمخلفات الصلبة.

· تصليح الامدادات التي بها تلف أو كسر.

· استبدال الأدوات الصحية التالفة في الحال.

· توفير أدوات صحية عالية الجودة بسعر مناسب.

· تركيب الفلاتر والمضخات ومعاينة الغسالة و تصليح السخان كهرباء .

صحي خيران

فني صحي الخيران يمتلك خبرة كبيرة في أعمال السباكة، ويعتمد على أدوات ومعدات حديثة للكشف والصيانة، والوصول لسبب العطل الأساسي لحل المشكلة من جذورها، وبهذا يحد من التعرض لنفس المشكلة مرة أخرى وتحمل تكاليف إضافية لتكرار عملية الصيانة، معلم صحي الخيران يسعى دائما لتوفير الراحة والأمان للعملاء الكرام، وذلك عن طريق تقديم الخدمات التالية:

· تأسيس شبكات مياه وصرف ممتازة للمنازل والفنادق والمطاعم.

· إصلاح مشاكل التسرب المائي وما يترتب عليه من تلف.

· صيانة جميع أطقم الحمامات.

· تركيب الجاكوزي وأحواض الاستحمام الحديثة.

· تعديل مخارج وصلات المياه.

· ترميم الحمامات وتجديد السباكة بالكامل.

فني صحي خيران 24 ساعة

هاتف فني صحي الخيران متاح 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع لخدمة جميع العملاء، إذا كنت من سكان الخيران أو غيرها من المناطق سوف نلبي طلبك مباشرة، لن تضطر بعد الآن إلى التعامل مع سباك قليل خبرة، كل ما عليك فعله الاتصال بنا وطلب الخدمة مباشرة لنصلك أينما وكنت ونقوم بعمل اللازم.

فني صحي الخيران من العمالة التي لا يمكنك الاستغناء عنها، فإذا كنت بصدد تأسيس مبنى سكني أو تجاري جديد، لابد من الاستعانة بفني صحي لعمل التأسيسات اللازمة للمبنى، مثل تمديد وصلات المياه بالوصلات الرئيسية، وكذلك تمديد مواسير الصرف وصمامات التحكم لضمان تدفق المياه بسلاسة.

أما إذا كان المبنى منشأ بالفعل فلابد من الاستعانة بفني الخيران للكشف على الأدوات الصحية وأنابيب المياه بشكل دوري، لضمان عدم حدوث أي تسريب أو كسر بشكل مفاجئ، أما عندما يحدث عطل أو تلف في أي من الأدوات الصحية فهنا يلزم الاتصال على الفني وطلب المساعدة.

رقم صحي جمعية الخيران

أرقام فني صحي الخيران متاحة على مدار الساعة، وسعيا منا للحفاظ على وقت العميل متاح الآن التواصل عبر الرسائل على أكثر من تطبيق مثل (فيس بوك- واتساب- تويتر) وغيره، كما يمكنك مراسلتنا على موقعنا الرسمي أو القيام بزيارة مقرنا وطلب الخدمة مباشرة، بمجرد الاتصال يتم تسجيل البيانات اللازمة وتحديد موعد الزيارة الأول للمعاينة.

فني صحي الخيران لا تقتصر خدماته على الصيانة والتركيب، بل نقدم خدمة الفحص والصيانة الدورية للأدوات الصحية وأعمال السباكة بالكامل، وتشمل هذه الخدمة المنازل والفنادق والمطاعم والمولات وغيرها من الأماكن الخدمية والسكنية، وفيها يتم فحص خطوط الصرف ومخارج المجاري، والقيام بفحص شامل للأدوات الصحية الخاصة بالحمامات والمطابخ.

سباك الخيران

إذا كنت ترغب في مواكبة التطور في منزلك، عليك البدء بتأسيس شبكة سباكة وصرف صحي على أيدي خبير متخصص، يمكنه تنفيذ أحدث التصميمات الخاصة بتمديدات السباكة، وحفر أنابيب الصرف بشكل صحيح وأمن، والتعامل مع الأدوات الصحية المتطورة والحديثة، فني صحي الخيران فني متخصص وذو خبرة ومهارة عالية في كافة الأعمال التي تخص السباكة.

معلم صحي الخيران يخضع لتدريبات مكثفة للتدريب على اتباع أحدث طرق تأسيس الصرف الصحي وأنابيب المياه، وتركيب وصيانة الأدوات الصحية دون أخطاء نهائيا، فني الخيران يقوم بعمل تمديدات الأجهزة المنزلية وتنفيذ كافة طلبات العميل، فإذا كنت ترغب في تغيير مكان الأدوات الصحية، وتعديل مخارج وصلات المياه يمكننا القيام بذلك بكل سهولة وفي وقت قياسي.

ادوات صحية الخيران

مجال الأدوات الصحية مجال ضخم جدا لتعدد تلك الأدوات، التعدد يشمل النوع والحجم والماركة بالإضافة إلى العديد من مستويات الجودة في كل نوع، كما أن التعدد يشمل الوظائف الخاصة للأدوات، ويمكننا ذكر بعض تلك الأدوات ومدى اختلافها فيما يلي:

· الصنابير: هناك صنابير خاصة بالحمامات وأخرى بالمطابخ، كما أن هناك صنابير مقاس بوصة وغيرها مقاس بوصة ونصف و2 بوصة.

· الأحواض: الأحواض تتنوع في الأنواع والأحجام فنجد أن هناك أحواض (دائرية- مربعة- مستطيلة)، كما أن هناك أحواض من الرخام أو الاستانلس وغيره.

· الأنابيب: هناك أنابيب مياه نظيفة وأنابيب صرف، وتختلف الأنابيب من حيث مادة الصنع فمنها (البلاستيك- الرصاص)، كما أن مقاسات الأنابيب تتنوع وفق الاستخدام.

فني صحي الخيران يمكنه التعامل مع مختلف أنواع الأدوات الصحية بكل احترافية ومهارة، وتنفيذ ما يطلبه العميل بشكل دقيق مع تقديم النصيحة اللازمة، سباك الخيران يمكنه القيام بعملية التأسيس من البداية ووصولا لتركيب الأدوات الصحية بأسعار مناسبة جدا. اتصل بنا الآن لعمل الازم.

5/5 (1 Review)

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً