تركيب سخانات الكويت | 96684714

تركيب سخانات الكويت

تركيب سخانات الكويت من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثيرون منّا، فهي تحتاج إلى فني متخصص في مجال تركيب سخانات المياه باختلاف الأنواع والماركات، لا يستطيع القيام بها الأشخاص العاديين، نظرًا لما فيها من دقة بالغة وإتقان شديد، لذلك توفر شركتنا نخبة من أفضل وأمهر الفنيين المتخصصين في تركيب السخانات طبقًا لمعايير الجودة والسلامة، والتي سوف نقوم بتوضيحها لكل من يرغب بتركيب سخان مياه داخل الحمام أو المطبخ، سواء كان سخان كهربائي أو يعمل بالغاز.

تركيب سخانات الكويت
تركيب سخانات الكويت

تركيب سخانات الكويت

تعتبر سخانات المياه من الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها في أي مكان،سواء وحدات سكنية أو تجارية أو إدارية، بالتزامن مع الإصدارات المختلفة والحديثة، ولأن تركيب السخان يحتاج إلى مهارة فنية وشروط دقيقة لتفادي حدوث أي مخاطر أو آثار جانبية من تركيبه، فأنت بحاجة مُلحة إلى الاستعانة بفني تركيب سخانات الكويت أول عمالة مدربة توفرها شركتنا في دولة الكويت، توفر عليك الكثير من الوقت والجهد في آنٍ واحد، بالمقارنة بما إذا كنت تتعامل مع أي شركات أو مراكز أخرى.

تتميز شركتنا بعدة عوامل على الصعيدين الفني والمهني يجعلها أفضل اختيار أمام العميل في كل مكان وفي أي وقت، نذكر منها:

  • · تمتلك الشركة خبرة طويلة تتجاوز 10 سنوات في مجال فك وتركيب سخانات المياه المنزلية والمركزية، الموجودة في الفنادق والمستشفيات.
  • · مهارة فائقة في خدمات تصليح سخانات مركزية الكويت وصيانة جميع أنواع السخانات، كهربائية كانت أو تعمل بالغاز، بجميع الموديلات والماركات العالمية.
  • · لدينا العديد من الفروع والمراكز التي تغطي كافة أنحاء الكويت، لنُسهِل على العميل التواصل معنا من أي مكان وبشكل أسرع.
  • · متواجدين على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، يمكنك طلب وحجز خدماتنا في أي وقت صباحًا ومساءً.

شركة تركيب سخانات الكويت

لم يقتصر العمل لدى شركة تركيب سخانات الكويت عند خدمة بعينها أو أننا نقدم أعمالنا في منطقة محددة بالكويت، لكننا نعمل لخدمة المواطن الكويتي أينما كان، سعيًا منّا إلى إرضاءه وحصوله على خدمة متميزة عالية الجودة بأسعار مناسبة، محاربة لغلاء الأسعار الذي تشهده أغلب الدول العربية، لذلك كنا ومازلنا أفضل شركة كويتية تعمل في تركيب السخانات، تتمتع بالمميزات التالية:

· تقديم خدمات عالية الجودة والكفاءة: وذلك لأننا نقوم بتركيب كافة الأشكال والأنواع والماركات من السخانات، سواء كانت سخانات بالخزان، أو وحدات تخزين الماء الساخن، أو مضخات.

· تقديم خدمات الصيانة الدورية: تعتبر من أهم الخدمات التي نقوم بها فهي العامل الأول والرئيسي في الحفاظ على كفاءة السخان وجودة العمل، حيث تساعد صيانة السخان على منع تراكم الصدأ وسد البيبات الحرارية به، مما يؤدي إلى استقراره في قاع السخان أو الخزان فيما يستدعى تنظيفه فورًا.

· توفير قطع الغيار الأصلية: نحن نختلف ونتميز عن غيرنا من مراكز التصليح والصيانة بأننا نوفر القطع الأصلية، المقاومة للصدأ والتآكل مع مرور الوقت، كما أنها تمنع تسرب المياه، على عكس ما يوفره الآخرون من قطع رديئة الجودة.

· نقدم ضمانات وكفالة على التركيب والصيانة: نحن الجهة الوحيدة التي تقدم للعميل أطول فترة ضمان على عملية التركيب وجودة قطع الغيار المستخدمة في العمل.

· أقل أسعار وأعلى جودة ممكنة: على الرغم من أن أسعار تركيب السخانات متفاوتة باختلاف مواصفات السخان المطلوب تركيبه، من حيث الحجم، السعة، الموديل، الماركة، إلا أننا بفضل الله أرخص شركة تركيب سخانات في الكويت.

فني تركيب سخانات الكويت

تحتاج عملية تركيب سخانات الكويت إلى بعض الأدوات والمعدات الخاصة لضمان تركيب السخان بالشكل الصحيح والسليم، وبدون أي أخطاء من الممكن أن تتسبب فيما بعد في كثير من المشاكل والأعطال، وهو ما يقدمه فني التركيب المرسل من الشركة، حيث يوفر للعميل أحدث التقنيات المستخدمة في التركيب وكذلك الإصلاح والصيانة، لجميع أنواع الأعطال، والتي مرّ عليها وقتًا طويلًا، ناهيك عن ما يقوم به الفنيين من أعمال السباكة اللازمة قبل تركيب السخان، لضمان توصيل المياه بدون أي تسربات أو مشاكل في الصرف.

تتم عملية تركيب السخان طبقًا للخطوات التالية:

· يبدأ فني التركيب بتحديد المكان المناسب لرفع السخان وتركيبه عليه في الحائط، بعد الانتهاء من فحص المنزل ورفع مقاسات وارتفاعات الحوائط في الحمام أو المطبخ.

· يقوم الفني برفع السخان وتثبيته في الحائط باستخدام براغي قوية متينة، تجنبًا لانزلاق السخان في أي وقت.

· يُراعى عند اختيار حائط تركيب السخان أن يكون به مصرف خاص بإخراج المياه الساخنة، وآخر مدخل المياه الباردة.

· يتم عزل الاسطوانتين الموجودتين بمادة عازلة قوية لضمان الاحتفاظ بدرجة حرارة المياه.

· بعد أن يقوم الفني بتركيب السخان وعزل الاسطوانتين، يقوم بالتأكد من نوعية الصمامات الخاصة بالسخان، ومدى كفاءتها في الحفاظ على منسوب المياه الداخلة للسخان.

· يقوم الفني بتشغيل السخان قبل مغادرة المكان، وذلك للتأكد من جودة صمامات الضغط الزائد، وقدرتها على إعطاء إنذار بالفصل عند ارتفاع درجة حرارة المياه داخل السخان.

· عند التأكد من سلامة السخان، يتم توصيل كافة الأسلاك والكابلات الكهربائية، وتوصيلات المياه بالمخارج والمداخل، مع مراعاة تخصيص سخان لتوصيل كهرباء السخان.

تركيب سخانات مركزية الكويت

تعتبر المياه الساخنة من الضروريات التي لا غنى عنها في أي مكان، خاصة المنازل والفنادق والمستشفيات، كما أن استخدامها أمر لابد منه يوميًا، لذلك حتمًا ولابد من تركيب سخانات الكويت التي أصبحت جزء لا يتجزأ من الأجهزة المنزلية، ولكن تحت إشراف فني من قِبل أمهر المتخصصين في ذلك، لضبط درجة حرارة السخان وفقًا لدرجة حرارة المنزل، وحسب نوع السخان فهناك سخانات تعمل بالطاقة الشمسية.

وعلى الرغم من ذلك فهناك عوامل مختلفة تتسبب في تلف السخانات، وحدوث الكثير من الأعطال وبشكل متكرر، من أهم تلك العوامل التي تؤدي إلى حدوث أعطال ما يلي:

· تركيب السخانات في مواضع غير مناسبة داخل الحمامات والمطابخ، فضلًا عن عدم تناسب الارتفاعات بين الأرضية والسخان، وكذلك بين السخان والسقف.

· عدم ضبط الترموستات ودرجة حرارة التوصيلات الخاصة بالمياه الساخنة حسب درجة حرارة المكان، وذلك عند تركيب السخان في البداية.

· تشغيل السخان بطريقة غير صحيحة، مع استمرارية تشغيله طوال الوقت مما يتسبب في تلف وحرق الترموستات.

تركيب سخانات في الكويت

لن يتوقف عمل الشركة على خدمات تركيب سخانات الكويت وحسب، بل أننا شركة شاملة، متعددة الخدمات والأعمال، حريصين كل الحرص على تلبية احتياجات العميل من كافة شيء، بدءًا من تركيب السخان، ثم تشغيله والتأكد من سلامته، وحتى القيام بالصيانة الدورية وعمليات التصليح المختلفة.

من أهم ما نقدمه كشركة مثالية في مجال سخانات المياه ما يلي:

· نقوم بفك وتركيب السخانات الكهربائية، المركزية، الغاز، بأي حجم، بالإضافة إلى أننا نقدم خدمة تصليح الأعطال الخاصة بالدائرة الكهربائية وتوصيلات المياه والأسلاك وغيرها الكثير.

· نقوم بتركيب مواتير المياه والمضخات الخاصة بالحقول والمزارع والحدائق، فضلًا عن تركيب فلاتر المياه العادية والجامبو.

· يمكننا تسليك مواسير الصرف الصحي والمجاري، والتأكد من سلامة صرف المياه داخل الحمامات والمطابخ.

· نعطي العميل كافة الضمانات الخاصة بأعمال الصيانة الدورية والمجانية، التي تتضمن صيانة السخانات الكهربائية، أعمال التصليح المختلفة، استبدال كافة أنواع قطع الغيار التالفة، مع مراعاة توفير القطع الأصلية.

مميزات التعامل مع فني تركيب سخانات الكويت

اختيارك للتعامل مع شركتنا كأفضل شركة موجودة في دولة الكويت، متخصصة ومعتمدة في المجال، دليل على أننا نتمتع بسمعة طيبة ونمتلك قاعدة من التجارب الفعلية المقنعة للعميل، فضلًا عن أننا نسعى بأقصى جهودنا لتوفير كافة سبل الراحة للعميل، مما جعلنا نحظى بثقة ورضا العميل من أول تعامل، بالإضافة إلى الآتي:

· مشهورين بالدقة المتناهية والإتقان الشديد في إنجاز العمل المطلوب بدون أي عيوب أو أخطاء فنية.

· كفاءة عالية واحترافية في تنفيذ المهام الصعبة بشكل فائق السرعة.

· الاعتماد على فريق عمل شامل جميع التخصصات، متعدد الأعمال والمهام، مثل أعمال التصليح والصيانة والفك والتركيب.

· يمكننا توفير مندوب متخصص في اختيار نوع السخان الأفضل لك والمناسب لمساحة الحمام أو المطبخ، بالتعاون معك عند شراء السخان.

فني تركيب سخان مركزي

يقدم فني تركيب سخانات الكويت العديد من الخدمات المتعلقة بسخانات المياه، بداخل الكويت كاملة من محافظات وجمعيات وضواحي، الأحمدي، الفروانية، الشويخ، مبارك الكبير، الجهراء، والكثير من المناطق والمدن.

تتضمن الخدمات التي يتقدم بها الفني ما يلي:

· توفير قطع الغيار الأصلية والمطابقة للمواصفات القياسية والحاصلة على شهادة السلامة والجودة.

· إمكانية تبديل الشمع التالف، مع مراعاة الشمع الجديد بالمواصفات المطابقة لنوع السخان والموديل والسعة.

· إمكانية تبديل الردادات المسئولة عن حدوث مشاكل تسربات المائية بالسخان.

· نقوم بأعمال الصيانة الدورية لجميع أنواع السخانات الكهربائية والتي تعمل بالغاز، بأسعار معقول وعروض كبيرة للتعاقدات السنوية، النصف سنوية، الربع سنوية، والشهرية أيضًا.

· نستورد جميع قطع الغيار الألمانية والأمريكية من بلد المنشأ والمصنع.

أما عن تركيب سخانات مركزية فيتم من خلال تأسيس ثلاثة خطوط رئيسية أثناء بناء الوحدة السكنية، كما يلي:

· الخط الأول وهو عبارة عن تمديد وصلات من الخزان الرئيسي للمياه إلى الحمام داخل المنزل، يتم تخصيصه للحصول على الماء البارد.

· الخط الثاني وهو عبارة عن تمديد وصلات من السخان المركزي إلى الحمام خاصة بالماء الساخن.

· الخط الثالث وهو عبارة عن وصلات خاصة بتجميع المياه الساخنة من الحمام ثم إرجاعها إلى السخان المركزي.

تركيب سخانات مياه الكويت

يمكنك عزيزي العميل التواصل معنا من خلال الاتصال الهاتفي على رقم فني تركيب سخانات الكويت للحصول على خدمات الفحص الأولي لسخانات المياه، وذلك لمن يرغب بتفقد حالة سخان المياه الخاص به، والتأكد من سلامة التشغيل وكفاءة الأداء، فهناك بعض العلامات والدلائل التي تشير إلى وجود عطل ما أو تلفيات بالأجزاء الميكانيكية الخاصة بالسخان، والتي تحتم عليك سرعة التواصل مع جهة متخصصة في تصليح سخانات المياه العادية والمركزية أيضًا، تتمثل فيما يلي:

· توقف السخان عن تسخين المياه بشكل مفاجئ أو عدم توافر المياه الساخنة على الرغم من إضاءته بمؤشر التشغيل.

· وجود خرير ماء من السخان بدون أي أسباب واضحة.

· ارتفاع درجة حرارة المياه بشكل كبير وعدم القدرة على تبريدها بأي شكل من الأشكال.

· إصدار أصوات فرقعة أو أنين في توصيلات المياه، المخارج والمداخل.

· انتشار رائحة كريهة عند فتح المياه الساخنة، تشبه البيض الفاسد.

· تلوّن المياه الساخنة باللون الأصفر (لون الصدأ)، ونزولها من الحنفيات بألوان متغيرة.

· توقف الشمعات والترموستات عن عملهم داخل السخان، مما يستدعي تدخل فني مختص بالكشف عنهم.

0/5 (0 Reviews)

Similar Posts

اترك تعليقاً